دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-25

وزير التربية يبحث مع وفد الشورى القطري قضايا تعليمية وتربوية

الراي نيوز - بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة مع وفد مجلس الشورى القطري الذي يزور الأردن حاليًا، برئاسة مبارك بن محمد مطر الكواري/ رئيس لجنة الشؤون الثقافية والإعلام في المجلىس عددا من القضايا التربوية والتعليمية.
وأكد الدكتور محافظة والكواري خلال اللقاء الذي تم اليوم الأربعاء، وحضره أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية سحر الشخاترة، عمق العلاقات الأخوية القائمة بين الأردن ودولة قطر في مختلف المجالات والتي أرست دعائمها القيادتان الحكيمتان في البلدين الشقيقين.
وأكد الدكتور محافظة الحرص على استمرار العلاقات التاريخية التي تربط البلدين وتطويرها ورفع مستوى التعاون القائم خاصة في المجال التربوي والتعليمي.
وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، والدور المهم الذي تضطلع به على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة، مؤكدًا استعداد الأردن تقديم الخبرات والكوادر التعليمية الكفؤة والمؤهلة للمساهمة في النهضة القطرية.
من جانبه، نقل الكواري تحيات رئيس مجلس الشورى القطري ونائب رئيس وأعضاء المجلس، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، ومؤكدًا الحرص على تمتين العلاقة الأخوية الأردنية القطرية في مختلف المجالات لاسيما التعليمية منها.
وأشار إلى الدور الكبير للكوادر الأردنية ومساهمتها في النهضة القطرية، مبينًا أن نحو 61 ألف أردني يعملون في دولة قطر؛ منهم 11 ألفا في القطاع الحكومي، وبشكل خاص التعليمي والصحي، مؤكدًا تميز هذه الكفاءات، الذي أبدى الرغبة في الاستمرار بالإفادة منها.
وعرض لواقع العملية التعليمية في قطر، سواء التعليم العام والجامعي، مشيدًا بالتطور المستمر في العملية التعليمية الأردنية في مختلف مجالاتها، مؤكدًا أهمية تبادل الزيارات بين البلدين الصديقين بهدف الإفادة من تجاربهما.
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 208 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .